عاد الزعيم.. الجيش ينهي 13 سنة من الصيام ويتوج بلقب كأس العرش

14 مايو 2022 - 06:02

أنهى نادي الجيش الملكي لكرة القدم صيامه عن التتويج بعد إحرازه اليوم اللقب 12 في تاريخ منافسات كأس العرش على حساب المغرب التطواني.

وسجل للجيش الملكي اللاعب بورغيس في الدقيقة 55، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أدام النفاتي 65، في ما أضاف عبد الإله عمي الهدف الثالث في الدقيقة 90 في مباراة شهدت طرد لاعب المغرب التطواني حمزة حنبوري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ودخل المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، حوديفة محساني، زهير مرور، محمد سعود، أنس لمرابط، عادل الحسناوي، نصبر الميموني، زيد كروش، محمد كمال، حمزة هنور، عماد الخنوس.

ودخل الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، محمد الشيبي، مونتيرو بورغيس، انور ترخات، امامويل، محمد حريمات، حمزة مجاهد، رضا سليم، اسماعيل خافي، ادام النفاتي، زكرياء فاتي.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

جدير ذكره أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت بشرى كربوبي، لقيادة المباراة النهائية لمسابقة .وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار سيدة لقيادة نهائي كأس العرش.

ويضم الطاقم التحكيمي المرافق للحكمة كربوبي، كلا من فتيحة الجرموني كحكمة مساعدة أولى، ومصطفى أكركاد كحكم رئيسي ثاني، فيما سيتولى الداكي الرداد مهمة الحكم الرابع.

يشار إلى أنه أناطت لجنة التحكيم مهمة قيادة غرفة "الفار" للحكم رضوان جيد بمساعدة ياسين بوسليم، على أن يتولى عبد الصمد أبرتون مهمة المساعد الثاني في الغرفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو