مدرب الأهلي يهاجم التحكيم بعد ذهاب نهائي عصبة الأبطال

05 يونيو 2023 - 05:00

هاجم مدرب نادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، الحكم الليبي معتز إبراهيم الذي قاد مواجهة الأهلي المصري والوداد الرياضي لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في الندوة التي أعقبت المباراة: "النتيجة كانت ستتغير لولا القرارات التحكيمية، وأن تأخر التغييرات ليس سببا لاستقبال الهدف، لكن التسرع والتقدم للأمام وافتقاد الفريق لطريقة لعبه المعتادة كان السبب".

وإنتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأهلي المصري تقدم في المباراة عن طريق اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة 45+5 من عمر الشوط الأول، فيما أضاف الهدف الثاني محمد كهربا في الدقيقة 59، ف

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، ارسن زولا، ايوب العملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، رضا الجعدي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، جلال الداودي، زهير المترجي، بولي صامبو جونيور.

ودخل الأهلي المصري صاحب الأرض بمصطفى شوبير، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، حمدي فتحي، اليو ديانغ، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد كهربا.

وقاد المباراة الحكم الليبي معتز إبراهيم، بينما تواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ