رمي الزجاجات واستهداف الحكم واللاعبين.. جماهير الأهلي المصري تفسد ذهاب نهائي الأبطال

04 يونيو 2023 - 11:27

صبت جماهير الأهلي جام غضبها على الحكم الليبي الذي قاد اللقاء وعناصر الفريقين بعد نهاية لقاء ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم الذي جمعها بالوداد الرياضي على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وتحول فرح جماهير الأهلي المصري التي كانت متقدمة في النتيجة بهدفين إلى حزن بعد تسجيل لاعب الوداد الرياضي سيف الدين بوهرة لهدف في مرمى الأهلي مما دفعها إلى التعبير عن غضبها بسبب أجاء الحكم الليبي معتز إبراهيم.

ومنعت القنينات التي قامت جماهير الأهلي المصري برميها في أرضية الملعب الحكم واللاعبين من ولوج مستودعات الملابس رغم تدخل ثلاثي الأهلي، أفشة وعمرو السولية ومصطفى شوبير، لإثناء الجماهير عن تصرفها خلال مرور الحكم ومكونات الوداد الرياضي.

وينتظر أن تصدر لجنة الإنظباط والسلوك عقوبات على نادي الأهلي المصري قبل إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المرتقب في الـ11 من الشهر الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وإنتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقاد المباراة الحكم الليبي معتز إبراهيم، بينما تواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

يشار إلى أنه كان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا