فاخر قريب من العودة للتدريب بالبطولة الاحترافية من بوابة “الماص”

22 أبريل 2021 - 03:30

بعد خوضه لآخر تجربة في البطولة الاحترافية لكرة القدم رفقة فريق حسنية أكادير قبل حوالي سنة، اقترب الإطار الوطني محمد فاخر من العودة للتدريب بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكدت مصادر متطابقة أن الإطار الوطني محمد فاخر بات المرشح الأبرز لخلافة الأرجنتيني أنخل ميغيل غاموندي على رأس العارضة الفنية لفريق المغرب الفاسي، حيث فتحت إدارة الفريق مفاوضات مع فاخر قصد الإشراف على الفريق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مباراة نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، عن الجولة 13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستكون آخر فرصة للأرجنتيني ميغيل غاموندي مع فريقه الفاسي، حيث فشل في تحقيق أي فوز منذ توليه تدريب النادي.

وقاد المدرب الأرجنتيني "الماص" في 6 مباريات تعادل في خمسة منها، وانهزم في واحدة، وكان تعادله الأول أمام "الماط" بفاس، بصفر لمثله، قبل أن يتعادل في ثاني المباريات أمام فريق سريع وادي زم بميدان هذا الأخير بدون أهداف، ثم عاد ليتعادل مجددا بهدف لمثله أمام فريق الفتح الرباطي، واكتفى بالتعادل مرة أخرى أمس الأحد أمام ضيفه شباب المحمدية.

بالمقابل، تأهل غاموندي رفقة الفريق الفاسي، إلى ربع نهائي مسابقة كأس العرش، عقب تغلبه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بأربعة أهداف لمثلهما.

وكانت آخر تجربة تدريبية لفاخر رفقة نادي حسنية أكادير، ولم تستمر سوى عدة أشهر بين نونبر 2019، إلى غاية يناير 2020، حيث تمت إقالته من منصبه بعد سليلة من النتائج السلبية، كما كان فاخر قد عوض آنذاك أيضا الأرجنتيني ميغيل غاموندي على رأس الفريق السوسي.

يشار إلى أن مباراة نهضة الزمامرة أمام المغرب الفاسي ستجرى غدا الجمعة بداية من الساعة العاشرة مساء، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، علما أن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة، جمعها من فوزين، و 7 تعادلات وهزيمتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع