الأهلي يخصص مكافآت تحفيزية للاعبيه لتجاوز الوداد والتتويج بدوري أبطال إفريقيا

07 يونيو 2023 - 02:00

قررت إدارة نادي الأهلي المصري تخصيص مكافآت مالية تحفيزية للاعبيه لتخطي عقبة الوداد الرياضي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

وحسب صحيفة "اليوم السابع"، فقد استقر مسؤولو الأهلي على رصد مكافآت إضافية خاصة لتحفيز لاعبي الفريق من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب ضد الوداد الرياضي يوم الأحد المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بعدما حقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

ويرغب مسؤولو الأهلي، تضيف الصحيفة، في تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم على تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة العودة بالمغرب وعدم التأثر بالأجواء الجماهيرية، لاسيما وأن ملعب محمد الخامس سيكون مكتظا بجماهير الوداد، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على استعادة لقب الأميرة الإفريقية وحصد النجمة الحادية عشرة في تاريخه.

وحسب المصدر ذاته، فلم يحدد مسؤولو النادي الأهلي قيمة المكافآت المالية، على أن يتم تحديدها في وقت لاحق حال التتويج باللقب القاري، في ظل وجود رغبة شديدة لدى مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين من أجل التتويج باللقب الإفريقي والذي غاب عن القلعة الحمراء في النسخة الماضية لصالح الوداد منافسه على حصد اللقب في النسخة الحالية أيضا.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق المصري.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا، حيث سيكون زملاء القائد يحيى جبران مطالبين بالفوز بهدف نظيف للتتويج بعصبة الأبطال للمرة الثانية تواليا، فيما سيقود الحكم باملاك تيسيما من إثيوبيا اللقاء فيما سيكون في غرفة الڤار الكيني بيتر أويرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب