إنفانتينو يستقر مؤقتا في الدوحة للإشراف على استعدادات قطر لمونديال 2022

22 يناير 2022 - 02:00

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، أن رئيسه السويسري جاني إنفانتينو انتقل إلى الدوحة بشكل مؤقت للإشراف على الاستعدادات لمونديال 2022 في قطر والمزمع اقامته نهاية العام الحالي.

وقال "فيفا" في بيان "كما أعلن أكتوبر 2021، أبلغ رئيس "الفيفا" مجلس الادارة أنه سيقسم وجوده بين زيوريخ والدوحة وفي مختلف الدول من أجل أداء مهامه الرئاسية وكي يكون قريبا من التحضيرات لكأس العالم".

وأضاف "كما فعل خلال كأس العرب لكرة القدم، سيعمل جنب إلى جنب مع موظفي الاتحاد الدولي لكرة القدم في مكتبنا في الدوحة، عند الحاجة، حتى اختتام البطولة. لتجنب الشك، السيد إنفانتينو لديه إقامة، ويظل مسؤولا عن دفع الضرائب في سويسرا".

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022 لكرة القدم أعلنت، الأربعاء، انطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر مباريات البطولة. وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت "تتوفر مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، للاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة، تبدأ المرحلة الأولى عند الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت الدوحة، وتختتم في 8 فبراير المقبل عند الواحدة ظهرا".

وأشارت إلى أن الفرصة متاحة أمام المشجعين لتقديم طلباتهم لحجز التذاكر عبر القسم المخصص لذلك على موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وأضافت اللجنة أن جميع الطلبات ستحظى بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء مقدمي الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة الباراغواي وإصابة مفاجئة تهدد مشاركة زياش

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار