بعد حسم اللقب.. كولر يعلق على مباراة الوداد والأهلي

12 يونيو 2023 - 09:30

قال السويسري مارسل كولر مدرب نادي الأهلي المصري،" طالبت اللاعبين بالتسجيل في مواجهة اليوم بعد نتيجة الذهاب، وتحقق لنا ما أردناه، رغم أن البداية لم تكن جيدة واستقبلنا هدفا".

وأضاف في الندوة التي اعقبت المباراة:" لاحظت قبل نهائي دوري الأبطال أن هناك عدد من الجماهير وبعض ‏اللاعبين غارقون في الماضي وذهنهم مشغول بنتيجة مباراة الوداد في النهائي الذي أقيم من ‏مباراة واحدة العام الماضي".

وفشل نادي الوداد الرياضي في الحفاظ على تقدمه امام الأهلي المصري خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وانتهى اللقاء بالتعادل هدف مقابل هدف ليتوج الأهلي المصري بطلا للمنافسة للمرة ال11 في تاريخه، مستفيدا من تقدمه خلال مباراة الذهاب، فيما ظل رصيد الوداد الرياضي 3 بطولات ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

سجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 27 من المباراة ط، فيما عدل النتيجة للأهلي المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، يوسف مطيع، ارسن زولا، أمين فرحان، ايوب العملود، يحيى عطية الله، ايمن الحسوني، يحيى جبران، سيف الدين بوهرة، محمد اوناجم، جلال الداودي، بولي صامبو.

ودخل الأهلي المصري اللقاء بكل من، محمد الشناوي، ياسر ابراهيم، كهرباء محمود، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، اليو ديانغ، بيرسي تاو، محمد هاني، عبد المنعم محمد، علي معلول.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أنه كان نادي الأهلي المصري حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024