مبابي يصدم باريس سان جيرمان بعدم التجديد وينتفض للرحيل لريال مدريد

13 يونيو 2023 - 11:00

أوضح مصدر مطلع على المفاوضات أن نجم باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي أبلغ ناديه الاثنين برسالة أنه لن يقوم بتفعيل بند العام الإضافي الذي يسمح له بتمديد عقده معه حتى عام 2025.

وجاء هذا التطور بعد أكثر من عام بقليل من التمديد المفاجئ للمهاجم لعقده مع فريقه سان جيرمان الذي يلعب معه منذ عام 2017.

وكان بطل العالم عام 2018 والوصيف العام الماضي والذي أبدى ريال مدريد الاسباني على الخصوص اهتمامه بالتعاقد معه، مدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2024، مع إمكانية تمديده لسنة إضافية.

وأعلن مبابي عن قراره الاثنين في خطاب أرسله الى النادي حسبما علمت وكالة فرانس برس من مصدر قريب من المفاوضات، مؤكدا المعلومات الواردة من صحيفة "ليكيب" اليومية.

وأوضح المصدر أن باريس سان جيرمان لا ينوي ترك مهاجمه البالغ من العمر 24 عامًا يرحل في صفقة حرة في نهاية عقده في عام 2024، مما يفتح الباب أمام انتقال هذا الصيف إذا فشلت المفاوضات بين الطرفين بحلول 31 يوليو المقبل.

وفي حال رحيله، سيكون نادي العاصمة يتيما من جوهرة خط هجومه، بعد أسابيع قليلة من انتهاء عقد نجمه الاخر الارجنتيني ليونيل ميسي الذي انتهى عقده معه وقرر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي. كما أن مستقبل النجم البرازيلي نيمار غير واضح.

وكان مبابي ألمح سابقا إلى إمكانية رحيله في عام 2024 خلال حفل جوائز رابطة اللاعبين المحترفين في 28 مايو الماضي عندما اختير أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للعام الرابع تواليا.

وقال وقتها هداف موسم 2022-2023: "قلت إنني سألعب في العام المقبل في باريس سان جيرمان. لا يزال لدي عقد لمدة عام لذا سأحترم عقدي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة