بعد التعاقد مع الشيبي.. الجيش الملكي يضم رسميا ثاني صفقاته الصيفية

05 أغسطس 2021 - 11:00

أعلن فريق الجيش الملكي، رسميا، عن ضم ثاني صفقاته الصيفية خلال فترة الانتقالات الحالية، استعدادا لمشاركة الفريق في مختلف الاستحقاقات المحلية والفارية خلال الموسم المقبل.

وضم الفريق العسكري، حسب ما أعلن عنه على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الظهير الأيسر، إمانويل مانيشيموي، لاعب المنتخب الوطني الرواندي، واللاعب السابق لفريق (FC. APR).

وكان إيمانويل إيمانيشموي، قد حلّ قبل ثلاثة أيام بالمملكة المغربية، قصد استكمال إجراءات انتقاله صوب الجيش الملكي، قبل أن يوقع على عقد يربطه بالفريق العسكري لثلاث سنوات.

وعبر اللاعب الرواندي، في تصريحات للموقع الرسمي للجيش الملكي، عن سعادته بالانضمام للفريق العسكري، مشيرا إلى أنه سيقدم كل ما يملك من أجل خدمة فريقه الجديد.

وتعتبر هذه الصفقة هي الثانية التي يعلن عنها الجيش الملكي استعدادا للموسم المقبل، بعد إعادته للظهير الأيمن واللاعب السابق لاتحاد طنجة، محمد الشيبي، ليصبح الفريق يمتلك ظهيرين في الشق الأيمن، ويتعلق الأمر بكل من محمد مفيد والشيبي، وظهيرين في الجانب الأيسر، هما اللاعب الرواندي الجديد إمانويل مانيشيموي، والمتألق عمر الجيراري.

يشار إلى أن الجيش الملكي سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن تعاقدات أخرى، في أفق استعدادت النادي للمشاركة في مختلف الواجهات الموسم المقبل، خاصة كأس الاتحاد الإفريقي الذي عاد إليه بعد 7 سنوات من الغياب، ونهائي كأس العرش الذي سيخوضه أمام المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو