عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران مجددا والصراع يشتعل في قمة وأسفل الترتيب

14 يونيو 2023 - 12:30

تعود، مساء اليوم، عجلة البطولة الاحترافية لكرة القدم للدوران مجددا بإجراء الجولة 27، وسط منافسة محتدمة سواء في قمة الترتيب بين الجيش الملكي والوداد الرياضي أو بين الأندية المهددة بالنزول للقسم الوطني الثاني.

وقررت العصبة الوطنية لكرة القدم برمجة مباريات الجولات الأربع والأخيرة من منافسات البطولة الوطنية الأولى، في التوقيت نفسه، لضمان تكافئ فرص جميع الأندية، سواء الطامحة للفوز بالبطولة، أو تلك التي تُصارع من أجل البقاء في قسم الصفوة.

وستتجه الأنظار على الخصوص صوب المركب الرياضي مولاي عبد الله الذي سيكون مسرحا لقمة متباينة بين المتصدر الجيش الملكي الذي سيحاول الحفاظ على صدراته وأولمبيك خريبكة، المتذيل، الطامح للحفاظ على آماله في البقاء بقسم الصفوة.

أما المطارد، الوداد الرياضي، فسيواجه في رحلة محفوفة بالخطار فريق حسنية أكادير بملعب أدرار، حيث سيسعى الفريق الأحمر للخروج سريعا من كبوته الإفريقية بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا ونفض غباره القارية وانتظار هدية من فريق الفوسفاط بالرباط للانقضاض على الصدارة.

ومن قمم أسف الترتيب أيضا، مواجهة الدفاع الحسني الجديدي أمام مولودية وجدة، بينما ينازل صاحب الصف ما قبل الأخير اتحاد طنجة فريق اتحاد تواركة بالرباط.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم فريق الجيش الملكي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة وحيدة على مطارده الوداد ثم الفتح الرباطي بـ47 نقطة، فيما يحتل أولمبيك خريبكة المركز الأخير بـ22 نقطة مناصفة مع اتحاد طنجة، ثم الدفاع الحسني الجديدي بـ24 نقطة فمولودية وجدة بـ25 نقطة.

وفيما يلي البرنامج الكامل للجولة 27 (جميع اللقاءات على الساعة 20h):

المغرب التطواني Vs شباب السوالم

أولمبيك أسفي Vs الفتح الرياضي

شباب المحمدية Vs المغرب الفاسي

الجيش الملكي Vs أولمبيك خريبكة

إتحاد تواركة Vs إتحاد طنجة

الدفاع الجديدي Vs مولودية وجدة

الرجاء الرياضي Vs نهضة بركان

حسنية أكادير Vs الوداد الرياضي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب