برشلونة ينتظر غوندوغان قبل اتخاذ أي خطوات في الميركاتو

15 يونيو 2023 - 09:30

يتابع حالياً نادي برشلونة وعن كثب لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، ليكمل النادي السماوي الثلاثية التاريخية الأولى له والثانية في تاريخ إنجلترا.

وفي ظل الوضعية الحالية يجب على الألماني اتخاذ قرار بشأن مستقبله في الساعات القليلة المقبلة، ولدى اللاعب عرض لتجديد عقده مع سيتي على الطاولة، والذي يمنحه الأولوية.

العرض الذي قدمته إدارة مان سيتي غير قابل للتفاوض، وسيكون أمامه خيار قبوله أو البحث عن وجهة أخرى قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

من جهتها، جمدت إدارة برشلونة كل تحركاتها في انتظار ما سيفعله غوندوغان الذي يُعد أحد اللاعبين الذين يريد تشافي هيرنانديز تعزيز خط الوسط الموسم المقبل، بالنظر إلى خبرته وطريقته في اللعب لاسيما في منطقة المنافسين والوصول إلى الشباك وهو أمر يحتاجه الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقد سيرجيو بوسكيتس.

يبحث تشافي عن لاعبين بهذه الخصائص للوصول إلى المناطق المنافسين، حيث لم يسجل لاعبو خط الوسط العديد من الأهداف في الموسم المنقضي، كما أن البرسا يود دخول المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عنه منذ عام 2015.

وبمجرد معرفة قرار غوندوغان سيتمكن النادي من بدء العمل في السوق وهو يعرف وضعه المالي والفني، خاصة بعد قرار ميسي بعدم العودة.

وإذا وصل غوندوغان إلى برشلونة، فسيكون لدى تشافي لاعب مهم جداً في الفريق، لكن أولاً يجب تخفيض فاتورة الرواتب، إذا قرر الدولي الألماني عدم الحضور، فيمكن للنادي القيام بعمليات أخرى أكبر، بحسب قول صحيفة ماركا المدريدية.

وبخلاف العرض المقدم لغوندوغان من برشلونة، توجد أندية أخرى تطلب وده مثل أرسنال وباريس سان جيرمان، فقد أبديا اهتمامهما بضمه قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم النادي الفرنسي اقتراحاً قوياً على الرغم من أن قرار غوندوغان قد يكون مشرطاً بوضعية مبابي مع النادي الفرنسي، كما يوجد اهتمام آخر من بعض الأندية السعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا