مدرب جنوب إفريقيا: المغرب منافس قوي والفوز أمامه منحنا الثقة

19 يونيو 2023 - 05:00

عبر مدرب المنتخب الجنوب إفريقي، هوجو بروس، عن سعادته بالفوز أمس أمام المنتخب المغربي على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وقال بروس في تصريح إعلامي عقب اللقاء، "هذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا، ويثبت تطور المنتخب في الفترة الأخيرة خصوصا وأن المباراة كانت أمام منافس قوي".

وتابع مدرب المنتخب الجنوب إفريقي، "إن الفوز أمام المغرب يمنح الثقة للمجموعة رغم أنه ينتظرنا عمل كبير كما أن المجموعة قابلة للتطور أكثر".

ومني أمس المنتخب الوطني المغربي بهزيمة أمام نظيره الجنوب إفريقي في أول مباراة على الملاعب الإفريقية تحث قيادة وليد المدرب وليد الركراكي على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ لحساب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهزيمة المنتخب الوطني المغربي يكون قد فقد صدارة المجموعة 11 ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، فيما رفع المنتخب الجنوب إفريقي رصيده إلى 7 نقاط، ويأتي المنتخب الليبري في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وغاب عدد من عناصر المنتخب الوطني المغربي الذين ساهموا في إنجاز قطر 2022 عن القائمة بسبب الإصابة والعياء في نهاية الموسم الرياضي أو إلتزامهم بمنافسات خارجية كما هو الشأن بالنسبة ليحيى عطية الله، بالإضافة إلى إصابة عز الدين أوناحي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يحتل الرتبة الثانية في المجموعة 11 برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، متبوعا بمنتحب جنوب إفريقيا بأربع نقاط، فالمنتخب الليبيري بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة