اجتماع طارئ في “الوازيس” بعد الإقصاء من كأس العرش

04 سبتمبر 2019 - 06:06

اجتماع طارئ في "الوازيس" بعد الإقصاء من كأس العرش

كشف مصدر مطلع لموقع "العمق الرياضي" أن إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ستعقد اجتماعا طارئا مساء اليوم الأحد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق لمعرفة أسباب الإقصاء المخيب للآمال من منافسات دور سدس عشر نهائي كأس العرش على يد نهضة الزمامرة.

وأضاف نفس المصدر، أن الاجتماع سيعرف حضور المدير التقني فتحي جمال  وبعض أعضاء المكتب المسير برئاسة جواد الزيات، لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء هذا الإقصاء المر أمام الصاعد حديثا لقسم الأضواء الزمامرة إضافة إلى بعض الاختيارات الغير مفهومة على مستوى الدفاع ووسط الميدان.

يذكر ان المباراة انتهت بفوز بهضة الزمامرة  بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل الهدف الأول لفريق الرجاء الرياضي عن طريق أيوب نناح عند الدقيقة 10 أثر تسديدة قوية ، لينتهي الشوط الأول بفوز النسور الخضر، وفي الشوط الثاني عند  الدقيقة 51 سجل عبد الصمد المباركي هدف التعادل لفريق نهضة الزمامرة.

وأضاف النادي الزمامري الهدف الثاني في الدقيقة 63، في الدقيقة  69 تمكن الرجاء من تعديل  النتيجة عن طريق البديل هشام إصلاح، لتتقدم  نهضة الزمامرة من جديد في الدقيقة 79  عبر لاعبها إبراهيم البحري، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وستلاقي نهضة الزمامرة في الدور القادم من منافسات كأس العرش، فريق شباب أطلس خنيفرة المتأهل على حساب نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل