ليفاندوفسكي: اعتزالي قريب وقد أنهي مسيرتي في برشلونة

24 يونيو 2023 - 11:00

ألمح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، إلى أن اعتزاله بات "قريباً"، مشيراً إلى أنه قد ينهي مسيرته مع النادي الكاتالوني.

ليفاندوفسكي (34 عاماً) انضمّ إلى برشلونة صيف العام 2022، بعد 8 أعوام مع بايرن ميونيخ الألماني، الذي سجل معه 344 هدفاً وأحرز معه لقب دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البولندي تأقلم سريعاً في كاتالونيا، مسجلا 33 هدفاً في كل المسابقات، بما في ذلك 23 في الدوري الإسباني، ليحرز لقب الهداف ويساهم في تتويج برشلونة بلقب الليغا.

وقال للصحافة البولندية على هامش مباريات المنتخب ضمن تصفيات كأس أوروبا "يورو 2024"، بشأن خططه المستقبلية: "اعتزالي؟ قريب أكثر ممّا هو بعيد. محتمل جداً أن أنهي مسيرتي في برشلونة، حيث أشعر بالراحة أنا وأسرتي".

سُئل ليفاندوفسكي عن اهتمام دوري روشن السعودي بضمّه، فأجاب: "أنا اليوم سعيد في برشلونة وأشعر بأنني في نادٍ يناسبني، لذلك أريد إكمال عقدي هنا"، علماً أنه ينتهي عام 2026.

وأقرّ بأنه سجّل أقلّ من المعتاد في برشلونة، نظراً إلى الدور الجديد الذي طلبه منه المدرب تشافي هرنانديز. وقال في هذا الصدد: "شعرت وكأنني سجلت 5 أو 6 أهداف أقلّ، إذ تحتّم عليّ القيام بأشياء أخرى. دوري كان مهماً، ليس فقط على الملعب ولكن خارجه، كان عليّ أن أتأقلم مع دوري الجديد".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات