“الكورفاتشي” تحدد برنامج احتفالات جماهير الجيش الملكي بلقب البطولة

26 يونيو 2023 - 12:30

كشف فصيلا الجيش الملكي "الكورفاتشي" عن برنامج احتفالات جماهير الجيش الملكي بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم التي توج بها النادي للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

وقرر الفصيلان، في بلاغ على صفحتهما الرسمية على "فيسبوك"، التجمع على طول الشريط الساحلي لمدينة الرباط بألوان الفريق وراياته على الساعة الثامنة مساء من يوم الإثنين، بدءا من هرهورة وصولا إلى مارينا سلا.

وأضاف "الكورفاتشي": "يوم الأربعاء نريده يوم للتاريخ، يوم يصبح فيه اللون الأحمر يغطي سماء العاصمة الكبرى، أزقة، شوارع و دروب، الأسطح، النوافذ و الشرفات، كل المناطق الممكنة من الواجب أن تشتعل احتفالا بهذا الإنجاز، كبارا، صغارا و شياب، على الساعة الثانية عشر من منتصف الليل".

وختم: "نضرب موعدا معكم في جو احتفالي بهيج يطبعه السرور والانضباط من الغد إلى الأربعاء ، لنختمها بطقسنا المعهود منتصف ليلة العيد".

وفيما يلي البلاغ كاملا للكورفاتشي: 

"برسم الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية استقبل فريق اتحاد طنجة زعيم المملكة في مباراة مصيرية في تحديد هوية الفائز.

حضر الفريق كامل العتاد واضعا نصب عينيه الثلاث نقاط، مباراة عشنا فيها جميع أنواع الضغوط النفسية التي أصبحت ترافقنا في كل مقابلة، خمس أهداف سُجلت كانت كفيلة
بزعزعة الاستقرار الذهني لكل متتبع، حيث فرح الحاقد وحزن المحب، وحزن الحاقد ليفرح المحب وظل الأمر كذلك إلى صافرة الحكم التي أعلنت الملكي بطلا لهذا الموسم.
جماهيريا لا يصح الوصف إلا بالإنزال، فالموج الأسود حل ضيفا ثقيلا على طنجة بهدف واحد وهو تحقيق المبتغى، حيث وبكل الاحترام والمودة، مرت الأجواء المحيطة بالمقابلة في روح رياضية عالية، وترحاب كبير من أهل المدينة الذين شاركوا الجمهور العسكري ذاك الحماس من أجل الظفر بالدرع.
شجّع العساكر طيلة المقابلة بكل طاقتهم ولم يبخلوا على الفريق إلى آخر دقيقة، تلك التي لن ينساها كل عسكري، والتي صنعت بقدم ذهبية مجد جيل من اللاعبين كافحوا لنصرة الكيان، هنيئا باللقب من أرض طنجة، مع مزيد من التألق لزعيم الكرة الوطنية.
وأنت بصدد قراءة الأسطر السابقة، أجهَدتَ عينيك بحثا عن كلمة الاحتفال فلم تجدها، لا تفقد الأمل فنحن أهل الاحتفال وأصحابه وهنا نضع التفاصيل:
التجمع على طول الشريط الساحلي للعاصمة الكبرى بألوان الفريق راياته على الساعة الثامنة مساء من يوم الإثنين، بدءا من هرهورة وصولا إلى مارينا سلا.
 يوم الأربعاء نريده يوم للتاريخ، يوم يصبح فيه اللون الأحمر يغطي سماء العاصمة الكبرى، أزقة، شوارع و دروب، الأسطح، النوافذ و الشرفات، كل المناطق الممكنة من الواجب أن تشتعل احتفالا بهذا الإنجاز، كبارا، صغارا و شياب، على الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.
نضرب موعدا معكم في جو احتفالي بهيج يطبعه السرور والانضباط من الغد إلى الأربعاء ، لنختمها بطقسنا المعهود منتصف ليلة العيد".
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. السكتيوي يكشف عن تشكيلة المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين

أولمبياد باريس.. سفيان البقالي منقذ ماء وجه الرياضة المغربية

رسميا.. زكرياء الوردي ينضم لنادي النصر الكويتي