بعد ضمان المشاركة في كأس “الكاف”.. جماهير الفتح تطالب بانتدابات قوية

26 يونيو 2023 - 03:30

عبرت جماهير الفتح الرياضي عن سعادتها البالغة بضمان المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل، بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، داعية إدارة النادي للقيام بانتدابات قوية استعدادا للموسم المقبل.

وشددت الجماهير، في بلاغ لها، على أن الفريق "سيمثل المغرب في محفل دولي ومن واجبنا الظهور بوجه مشرف لترسيخ مكانتنا بين أفضل الأندية وتحقيق اللقب القاري الثاني في تاريخ النادي".

وفيما يلي البلاغ كاملا:

"نتقدم بأحر التهاني لنادينا إتحاد الفتح الرياضي، كما نعرب عن سعادتنا وفخرنا بالتأهل لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، يشهد هذا التأهل المستحق على تفاني ومثابرة جميع أعضاء النادي، من المكتب المديري إلى آخر رجل في الفريق.

نود أن نُحيي الالتزام الثابت للاعبينا والمدرب، وأعضاء الجهاز الفني، الذين ارتقوا إلى مستوى التحديات طوال هذا الموسم، لقد أتى عملهم الجاد وتصميمهم وروحهم الجماعية ثمارها، وحصلنا على المركز الثالث عن جدارة.

نُحث المكتب المديري للنادي على بذل كل ما في وسعه استعدادًا لهذه المسابقة القارية الموسم المقبل، حيث تعتبر فرصة فريدة لإظهار شغفنا وموهبتنا وتصميمنا على المسرح الأفريقي. كما ندعوكم لمواصلة رعاية طموح لا حدود له لنادينا الفتح.

نحن على دراية بالتحديات المالية التي تواجهونها، لكننا نحتكم على رفع الميزانية المخصصة لفرع كرة القدم الموسم المقبل، مما سيسمح لنا بتقوية صفوف فريقنا بتجنيد مواهب جديدة، وتجنب بيع الركائز الأساسية، لأن استمرارية الفريق المتميز تكمن في الحفاظ على ركائزه وخبرتهم مما يضمن استقرار وقوة للفريق في الموسم المقبل.

الآن، سوف نمثل مملكتنا الشريفة في محفل دولي و من واجبنا الظهور بوجه مشرف لترسيخ مكانتنا بين أفضل الأندية وتحقيق اللقب القاري الثاني في تاريخ النادي.

كمناصرين شغوفين وملتزمين، سنكون دائمًا حاضرون لتقديم الدعم والسند لكل لاعب على أرض الملعب. معًا، سنواصل كتابة تاريخ الفتح والدفاع بفخر عن ألواننا.

تهانينا مرة أخرى لجميع أعضاء النادي، بداية من الرئيس محمد منير الماجيدي، حمزة حجوي، جمال السلامي ورجاله المحترمين، وجميع مكونات فريق كرة القدم دون استثناء على هذا الإنجاز المتميز".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات