بعد فوزه أمام غانا.. المغرب يضمن مقعدا في نصف نهائي “كان” أقل من 23 سنة

27 يونيو 2023 - 11:02

تمكن المنتخب الوطني المغربي لاقل من 23 سنة، من الفوز امام منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس امم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

وضمن المنتخب التأهل لنصف نهائي المنافسة بعد فوزه في المباراة الثانية ب 5 أهداف تناوب على تسجيلها كل من امير ريشاردسون، وإسماعيل الصيباري، ويانيس بكراوي، وعبد الصمد الزلزولي، وعاد يانيس بكراوي لإضافة الهدف الرابع، فيما قلص المنتخب الغاني النتيجة عن طريق سليم ادمس.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من علاء بلعروش، ايمن الوافي، اسماعيل صيباري، زكرياء الواهدي، يانيس بكراوي، مهدي بوكامير، عبد الصمد الزلزولي، اسامة العزوزي، ايوب العمراوي، بلال الخنوس، امير ريشاردسون.

وكان المنتخب الوطني المغربي تمكن من الفوز في المباراة التي جمعته بنظيره الغيني في افتتاح لقاءات منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة لى أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسيختتم رفاق عبد الصمد الزلزولي، لقاءاتهم في دور المجموعات، بمواجهة الكونغو، يوم 30 يونيو المقبل بالرباط.

يشار إلى أنه ستتأهل المنتخبات الثلاثة المشاركة في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري رئيسا شرفيا ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات