كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.. الشرعي يعلن تشكيلة المغرب أمام الكونغو

30 يونيو 2023 - 08:17

أعلن مدرب المنتخب المغربي، عصام الشرعي التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها لمواجهة الكونغو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة المقامة بالمغرب.

وسيدخل المنتخب المغربي المباراة بكل من إلياس ماغو في حراسة المرمى، فيما باقي الأسماء: الهلالي، لبيب، حلحال، بوشواري، صلاح، الوزاني، دريوش، طه.

وكان المنتخب الوطني المغربي لاقل من 23 سنة، تمكن من الفوز امام منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس امم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

وضمن المنتخب التأهل لنصف نهائي المنافسة بعد فوزه في المباراة الثانية ب 5 أهداف تناوب على تسجيلها كل من امير ريشاردسون، وإسماعيل الصيباري، ويانيس بكراوي، وعبد الصمد الزلزولي، وعاد يانيس بكراوي لإضافة الهدف الرابع، فيما قلص المنتخب الغاني النتيجة عن طريق سليم ادمس.

وكان المنتخب الوطني المغربي تمكن من الفوز في المباراة التي جمعته بنظيره الغيني في افتتاح لقاءات منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة لى أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسيختتم رفاق عبد الصمد الزلزولي، لقاءاتهم في دور المجموعات، بمواجهة الكونغو، اليوم 30 يونيو المقبل بالرباط.

يشار إلى أنه ستتأهل المنتخبات الثلاثة المشاركة في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)