بابا توندي يكشف لـ”العمق” جديد نزاعه مع الوداد بسبب الناصيري

02 يوليو 2023 - 12:31

كشف اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي النيجيري ميشيل بابا توندي جديد نزاعه مع الوداد الرياضي بعد مغادرته الوداد الرياضي إثر خروجه من دائرة اختيارات المدرب الأسبق التونسي فوزي البنزرتي.

وقال بابا توندي في تصريح لجريدة "العمق"، لجأت إلى محكمة التحكيم الرياضي بعدما استنفدت كل الحلول الممكنة، وقد قالت المحكمة رأيها في الموضوع وأنتظر التوصل بمستحقاتي العالقة بدمة رئيس النادي سعيد الناصيري".

وتابع بابا توندي، "سعيد النصيري مطالب بتسوية الخلاف وإلا سيؤثر ذلك على الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لقد أمهلته المحكمة مدة من الزمان".

وأوضح بابا توندي في حديثه لـ"العمق"، "لقد اتصلت برئيس النادي عدة مرات وطلب تسوية الخلاف وديا لكنه رفض ذلك، ولقد بدلت قصارى جهدي مع نادي الوداد الرياضي واحترمت العقد الذي يربطني بالنادي كلاعب محترف".

وبات نادي الوداد الريضاي مطالب بأداء مبلغ 534 أو الطعن لدى المحكمة الفدرالية السويسرية، ضد الحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضي التي أيدت قرار لجنة النزاعات بالفيفا".

وكانت وثيقة توصلت بها "العمق" كشفت أن بابا توندي يطالب رئيس نادي الوداد الرياضي بأداء مستحقاته البالغ قيمتها 742.200 أورو.

يشار إلى أن باباتوندي غادر الوداد الرياضي بعد نهاية عقده مع الفريق في وقت كان خارج دائرة اختيارات مدرب الوداد الرياضي السابق فوزي البنزرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي