خاص.. “العمق” تكشف هوية جناح جديد على ردار الرجاء الرياضي بإلحاح مدرب الفريق

03 يوليو 2023 - 08:30

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن نادي الرجاء الرياضي قريب من حسم صفقة الجناح السابق للمغرب التطواني يوسف عربيدي بإلحاح من المدرب الألماني جوزيف زينبارو.

وأضاف مصدر الجريدة، "أن النادي واللاعب وصلوا إلى اتفاق يقضي بحمل قميص الرجاء الرجاء الرياضي وأنه سيخوض الفحص التقني خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إعجاب المدرب الألماني بمؤهلات اللاعب".

أوضح مصدر "العمق"، أنه في حال نجاحه في اجتياز الفحص الطبي سيوقع اللاعب يوسف عربيدي ذو الـ27 عاما في كشوفات الفريق الأخضر عقدا يقضي بحمله ألوان فريق الرجاء الرياضي".

وأعلن أمس نادي الرجاء الرياضي رسميا تعاقده مع اللاعب السابق للفتح الرباطي يوسف بلعمري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد بلعمري صاحب الـ24 عاما ثالث تعاقدات فريق الرجاء الرياضي بعد المدافع عبد الله خفيفي قادما من مولودية وجدة ولاعب وسط الميدان هاشم دومينغو قادما من ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي الذي أنهى الموسم في المركز الخامس بالبطولة الوطنية سيواجه في منافسات كأس العرش الوداد الرياضي يوم 9 يوليوز الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء برسم نصف نهائي المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء