الشرعي يعلن تشكيلة المغرب لمواجهة مالي في نصف نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة

04 يوليو 2023 - 07:54

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي، عصام الشرعي التشكيلة الرسمية التي سيدخل  بها مباراة اليوم بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة أمام منتخب مالي.

وسيدخل المنتخب المغربي المباراة بكل من علاء بلعروشي، امير ريتشاردسون، زكرياء الوحدي، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي، يانيس بكراوي، عبد الصمد الزلزولي، ايوب عمراوي، بلال الخنوس، المهدي بوقامير، شادي رياض.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المنافسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد فوزه أمام الكونغو بهدف دون رد سجله يونس طه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وفوزه امام غينيا.

وكان المنتخب الوطني المغربي لاقل من 23 سنة، تمكن من الفوز امام منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس امم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة 5 أهداف مقابل، والعبور إلى نصف نهائي المنافسة.

يشار إلى أنه ستتأهل المنتخبات الثلاثة المشاركة في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة “قميص بركان” تعجل برحيل غاريدو عن اتحاد العاصمة

حكيمي يزين التشكيل المثالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الاصابة تنهي موسم الصوابي مع الجيش الملكي