الدراجة المغربية تخوض منافسات النسخة ال15 من الألعاب الرياضية العربية بالجزائر

07 يوليو 2023 - 05:00

يخوض المنتخب الوطني للذكور للدراجات بتيبازة منافسات الدورة ال 15 من الألعاب الرياضية العربية المقامة بالجزائر خلال الفترة ما بين 05 و 15 يوليوز الجاري.

وتضم بعثة الدراجة المغربية ، التي ستدافع عن الألوان الوطنية خلال هذه التظاهرة الرياضية العربية،  بطلي المغرب للسباق على الطريق وضد الساعة، أشرف الدغمي وعادل العرباوي، بالإضافة إلى كل من صلاح الدين لمراوني ومحسن الكورجي وأسامة خافي والحسين الصباحي.

ويقود البعثة  الإطار الوطني عبد العاطي سعدون يساعده الميكانيكي عثمان معتوكي والمدلك يونس آيت عبلا.

وتحدو العناصر الوطنية عزيمة قوية للمنافسة على منصات التتويج  في سباقات ضد الساعة فرق (59 كلم- الأحد 9 يوليوز) و ضد الساعة فردي (8ر29 كلم- الثلاثاء 11 يوليوز ) وعام فردي (5ر146 كلم- الجمعة 14 يوليوز ).

وتشارك في منافسات سباق الدراجات منتخبات البلد المضيف (الجزائر )والمغرب والبحرين والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وسوريا وتونس والكويت.

وفي سياق متصل ،  تم تعيين السيد محمد كاتم، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة ، ضمن لجنة عربية عهد إليها بالإشراف على مسابقات رياضة الدراجات ضمن الدورة الـ 15 للألعاب العربية.

وكانت  العناصر الوطنية قد دخلت في تجمع إعدادي لهذه الدورة مباشرة بعد اختتام منافسات البطولة الوطنية للسباقات على الطريق التي نظمت آواخر شهر يونيو المنصرم بإفران.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توماس توخيل يدخل دائرة الترشيحات لقيادة منتخب الأسود الثلاثة

يتابعه مليار مشاهد.. حفل افتتاح أولمبياد باريس يحظى بأكبر تغطية تلفزيونية على الإطلاق

الشباب السعودي يرغب في الحفاظ على سايس…والسد القطري يعارض الفكر