بيدروس يعلن تشكيلة لبؤات الأطلس للمواجهة الحاسمة أمام كولومبيا

03 أغسطس 2023 - 10:07

كشف رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية عن تشكيلة النخبة الوطنية التي ستواجه بعد أقل من ساعة من الآن من يومه الخميس 3 غشت 2023 منتخب كولومبيا، في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم التي تجرى باستراليا و نيوزيلندا.

وسيدخل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بكل من خديجة الرميشي، زينب الرضواني، نهيلة بنزينة، نسرين الشاد، إيلودي النقاش، غزلان الشباك، إبتسام الجريدي، فاطمة تاكناوت، أنيسة لحماري، حنان آيت الحاج، سكينة وزراوي.

ويتصدر المنتخب الكولومبي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط (3+ أهداف) متبوعا بالمنتخب الألماني بثلاث نقاط (+5 أهداف) متقدما بفارق الأهداف عن المغرب الذي يتوفر على الرصيد ذاته (-5 أهداف)، فيما تحتل كوريا الجنوبية المرتبة الرابعة والأخيرة بدون رصيد من النقاط.

ويلعب المنتخب المغربي في هذه الجولة أمام كولومبيا، فيما تتواجه ألمانيا وكوريا الجنوبية في ذات اليوم وفي نفس التوقيت، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وسيضمن المنتخب المغربي بشكل رسمي تأهله مباشرة لثمن نهائي كأس العالم في حال تعادله أمام كولومبيا وخسارة ألمانيا من كوريا الجنوبية بأي نتيجة.

كما ستتأهل اللبؤات للدور الثاني من المونديال في حال فوزهن على كولومبيا وتعثر “المانشافت” أمام كوريا الجنوبية سواء بالتعادل أو الخسارة، أما السيناريو الثالث والصعب هو فوز المغرب أمام كولومبيا بفارق 5 أهداف أو أكثر وانتظار فارق الأهداف أو النقاط حسب نتيجة ألمانيا وكوريا الجنوبية.

وحقق المنتخب المغربي النسوي انتصارا تاريخيا على نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين صباح الأحد، على أرضية ملعب هيندمارش بأديلايد بأستراليا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم للسيدات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين