بمشاركة مغاربة.. منافسات بطولة الكيك بوكسينغ المثيرة تعود للواجهة

07 يوليو 2023 - 12:52

تعود لعبة GLORY للكيك بوكسينغ في الـ19 غشت المقبل مع بطولة تصفيات مثيرة أخرى لسباق الجائزة الكبرى التاريخي للوزن الثقيل GLORY والمقرر عقده في نهاية العام.

وبـRotterdam Ahoy Arena في هولندا، من المتوقع أن يكون GLORY 87 حدثًا مليئًا بالإثارة حيث سيتنافس أربعة مقاتلين على تذاكرهم للحصول على فرصة للفوز بـ 500000 دولار.

‏Martin Terpstra (21-5 ، 11 KOs) - يبلغ ارتفاع هذا العملاق الهولندي 6'9 "، وحقق أول ظهور له في GLORY بفوزه في الجولة الثانية من TKO في GLORY Rivals 1 في يونيو الماضي. سيهدف الآن إلى تعويض الوقت الضائع وإعادة إطلاق مسيرته المهنية.

محمد أمين (29-5 ، 16 KOs) - خرج هذا الشاب المغربي من الوزن الثقيل الخفيف ، وقد ظهر لأول مرة فقط في GLORY هذا العام و خاض نزالان كبيران . الآن سوف يهدف إلى استخدام سرعته وجعله عامًا لا يُنسى في GLORY.

بهرام رجب زاده (62-1 ، 56 KOs) - أدلى هذا المقاتل الأذربيجاني بتصريح عند عودته من GLORY في مايو بعد غياب دام أربع سنوات من قبل المنافس الدائم في الجولة الأولى بالضربة القاضية لويس تافاريس. لديه الآن الفرصة للمشاركة في أكبر بطولة للكيك بوكسينغ لهذا العام.

‏Uku Jurjendal (18-7 ، 14 KOs) - أثبت جورجيندال ، من إستونيا ، قدرته بالفعل في نزاله الأخير بفوزه بالضربة القاضية في الجولة الأولى بفضل اللكمات المدمرة.

سيتم تحديد المباريات لنصف نهائي بطولة الوزن الثقيل في وقت لاحق. ترقبوا المزيد من النزالات المثيرة التي سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع!

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي