لرفع المنع عن التعاقدات.. الرجاء يعلن توصله لحل مع ويلسون مقابل 370 مليون سنتيم

10 يوليو 2023 - 05:00

أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن توصله لحل توافقي مع اللاعب الليبيري بيتر ويلسون مقابل 370 مليون سنتيم، رغبة منه في رفع المنع من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي انطلقت في فاتح الشهر الحالي.

وقال الرجاء، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "في إطار سياسة النادي لرفع المنع من التعاقدات والناتج عن النزاعات المقدرة بمليار و200 سنتيم، فقد توصل النادي إلى حل توافقي مع بيتر ويلسون مقابل 370 مليون، ليكون أول ملف يتم طيه نهائيا".

وأضاف: "وسوف يواصل المكتب المديري على هذا النهج حتى إنهاء وتسوية جميع النزاعات، وذلك لتمكين النادي من تسجيل صفقاته للموسم الجديد".

جدير بالذكر لجنة النزاعات التاعبة للاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدرت حكما لصالح بيتر ويلسون، يلزم الرجاء بتأدية عقد المهاجم الليبيري بأزيد من 400 مليون سنتيم.

وذكرت وكالة “سبورت ميكرز”، في بلاغ سابق لها: “يسعدنا الإعلان عن نجاح الفريق القانوني بمكتبنت بقيادة المحامي الرياضي نصر الدين عزام في تمثيل اللاعب الليبيرى بيتر ويلسون ضد نادي الرجاء أمام الفيفا والحصول على حكم لصالح اللاعب بتعويض مالي بقيمة عقده عن إخلال ناديه بإلتزاماته التعاقدية تجاه اللاعب”.

يشار إلى أن بيتر ويلسون تعاقد خلال الانتقالات الصيفية الماضية، مع الرجاء الرياضي، غير أن عدم اقتناع مدربه التونسي فوزي البنرزتي، آنذاك، بمستواه عجّل في رحيله عن صفوف النسور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب