التعادل السلبي يحسم مواجهة سريع واد زم والمغرب الفاسي

14 مارس 2021 - 09:21

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين فريقي سريعي واد زم والمغرب الفاسي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المواجهة التي جرت بينهما بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، وقادها الحكم ياسين بوسليم.

ورغم حصول المغرب الفاسي على ضربة جزاء في الدقيقة 82، إلا أن علاء الدين أجراء فشل في ترجمتها إلى هدف، ليقتسم الطرفان نقاط المواجهة.

ودخل فريق سريع واد زم في هذه المباراة بكل من، مصطفى العيادي، إبراهيم البحري، سفيان الشراف، عبد الرحيم خادو، مراد حيبور، كريم صفصف، خليل بن حمص، أدجيباد أليو، مروان الوادني، خالد الطاهري، جون بابتيسط موكي

فيما اعتمد مدرب المغرب الفاسي ميغيل غاموندي على كل من، محمد أمين البورقادي، يوسف أكردوم، نيلسون مونغانغا، علاء الدين أجراي، هيثم عينة، ديار عبد الوالي، نبيل مرموق، سهيل إيشو، أيوب بوزيدي، ياسين الوكيلي، إسماعيل بن كثيب.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس مناصفة مع يوسفية برشيد، فيما أضاف سريع واد زم نقطة لرصيده محافظا على مركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وكان فريق اتحاد طنجة قد حسم مباراته أمام شباب المحمدية بهدفين لهدف، فيما أمطر فريق مولودية وجدة شباك ضيفه الدفاع الحسني الجديدي برباعية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر