الناصيري يفتح باب الترشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي

11 يوليو 2023 - 02:58

أعلن نادي الوداد الرياضي فتح باب فتح الباب أمام مترشحين جدد لرئاسة النادي ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية

وقال الفريق الأحمر، في بلاغ رسمي على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن النادي قرر "فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية".

وفي هذا الصدد، أكد رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، في تصريحات إذاعية، قبل قليل، أن "ولاية سعيد الناصري انتهت وباب الترشيح لرئاسة النادي مفتوحة في باب الجميع"، غير أن الناصيري يحق له الترشح مجددا في الجمع العام المقبل والفوز بأصوات المنخرطين للاستمرار على رأس النادي الأحمر.

كما أعلن نادي الوداد الرياضي، أنه تقرر التحضير لعقد الجموع العامة، وذلك من أجل التحضير للمرحلة الانتقالية في تسيير النادي.

ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ للنادي، "انسجاما مع طموحات جماهير النادي، وتطلعاته لتحقيق ما هو أفضل من السنوات الاستثنائية الأخيرة التي نافس فيها على جميع المستويات، ورغبتها المشروعة في تحقيق الأفضل".

وشدد النادي على أنه يأمل "أن تكون المرحلة القادمة بحجم التحديات المنتظرة، خاصة على مستوى المشاركة في الكأس العربية، وأيضا توفير جميع الشروط والظروف لمشاركة قوية في أول نسخة من بطولة السوبر ليغ الإفريقية، وباقي المنافسات على المستوى الدولي والإفريقي والوطني".

كما أخبر نادي الوداد الرياضي كافة مكوناته ومنخرطيه، أنه تقرر عقد الجموع العامة في أجل أقصاه 7 أيام من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات.

ولتهيئة شروط وظروف إنعقادها اللوجستيكية والقانونية، يضيف البلاغ، قرر المكتب المديري للنادي، تسهيل تجديد الإنخراط برسم الثلاثة مواسم العالقة.

وشهد الموسم الرياضي اخفاقا مدويا للوداد الرياضي بخروجه من جميع المنافسات التي دخلها منذ بداية الموسم المنصرم كان أخراها الخروج من منافسات كأس العرش على حساب غريمه التقليدي الرجاء الرياضي من نصف نهائي المنافسة.

ودفع إخفاق نادي الوداد الرياضي خلال الموسم المنصرم أنصار النادي إلى المطالبة برحيل رئيس الفريق سعيد الناصيري بسبب تكرار نفس الأخطاء وضياع الألقاب بشكل لم يتقبله أنصار الفريق الأحمر، بالإضافة إلى رفضهم تدخل غرباء في أمور الفريق الداخلية.

وفشل الوداد الرياضي في المنافسة على لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، وكأس العالم للأندية، والسوبر، وعصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، ومنافسات كأس العرش التي غابت عن خزائن النادي منذ سنوات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”