هل يغادر بونو نادي إشبيلية الإسباني هذا الموسم

12 يوليو 2023 - 03:47

ذكرت الصحيفة الرياضية الإسبانية (ماركا)، اليوم الأربعاء، أن الدولي المغربي ياسين بونو، "أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ نادي إشبيلية"، قد يغادر نادي العاصمة الأندلسية هذا الصيف بحثا عن تحديات جديدة.

وكتبت اليومية الإسبانية أنه "بعد أربع سنوات ونسختين من الدوري الأوروبي، كان بطلهما، يدرك بونو أنه حان الوقت المثالي لاكتشاف بطولات أخرى"، مسجلة أن فرقا مثل بايرن ميونيخ وتوتنهام ومانشستر يونايتد تراقب عن كثب وضع الحارس المغربي.

وأكد المصدر ذاته أن العديد من الأندية طالبت بضم بونو منذ مشاركته في مونديال قطر، مشيرا إلى أن ثمن انتقاله المحتمل إلى فريق آخر يقدر بنحو 20 مليون يورو.

وأضافت (ماركا) أن بونو "الذي يعتبر أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ النادي الأندلسي، أصبح أول حارس مرمى من هذا النادي يتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني لكرة القدم".

وختمت اليومية الإسبانية بالتأكيد على أن الدولي المغربي "الذي حصل على جائزة ثالث أفضل حارس مرمى في العالم (دي بيست) بعد أداءه المتميز في المونديال الأخير، بلغ أعلى مستوى له خلال السنوات الماضية".

يذكر أن حارس مرمى أسود الأطلس وصل إلى إسبانيا عام 2012 قادما من الوداد البيضاوي، ولعب في صفوف الفريق الرديف لنادي أتلتيكو دريد وريال سرقسطة، قبل أن ينضم إلى جيرونا في 2016.

وياسين بونو متعاقد مع نادي إشبيلية حتى عام 2025.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب