رضا سليم يطلب الرحيل رسميا عن الجيش الملكي والوحدة الإماراتي الأقرب لضمه

14 يوليو 2023 - 02:00

تقدم  هدّاف ونجم نادي الجيش الملكي، رضا سليم، بطلب رسمي لإدارة ناديه للسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لخوض تجربة احترافية خارج المغرب.

وأفاد مصدر خاص لصحيفة "الشرق"، بأن رضا سليم قد تواصل مع إدارة النادي العسكري من أجل تسريع عملية رحيله عن الفريق، مُؤكداً لهم أنه قرر المغادرة بحثاً عن آفاق أفضل في دوريات خارجية.

وأكد المصدر ذاته، أن رضا سليم توصل بعرض من نادي الوحدة الإماراتي بتوصية من مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تعاقد مع الفريق في الأسابيع الماضية قادما من الأهلي السعودي.

وقالت المصادر ذاتها  إن إدارة الجيش الملكي تتجه لقبول طلب رضا سليم، بعدما عبّر عن رغبته الجامحة في الرحيل، مُؤكداً لهم أنه لا يُفكر في حمل القميص العسكري في الموسم المقبل، علما أن عقد اللاعب مع الفريق يمتد لغاية متم يونيو 2024.

وكان مصدر مطلع لجريدة "العمق"، أكد "أن إدارة نادي الجيش الملكي وضعت شروطا مالية كبيرة لتسريح اللاعب رضا سليم الذي توصل بعدة عروض للإستفادة من خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف مصدر "العمق"، "أن اللاعب بات مطلوبا بقوة من أندية خليجية كما أن نادي قطر القطري الذي يشرف عليه الدولي المغربي السابق يوسف السفري يرغب في الاستفادة من خدماته، وأن إدارة الفريق حددت ما يقارب مبلغ ملياري سنتيم لبيع عقد اللاعب لأي نادي يريد الاستفادة من خدماته خصوصا وأن الفريق ينتظره الموسم المقبل رهان عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم".

ولم يستبعد مصدر "العمق"، "أن يكون الفريق اقترح هذا المبلغ لتجنب لبيعه في الصيف الحالي وذلك لحاجة الفريق به باعتباره من ركائز الفريق خلال المواسم الرياضية الماضية".

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق ب11 هدفا كهداف للفريق.

وكان نادي الجيش الملكي قد ودّع منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 من الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات أمام الوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024