كورونا تهدد استئناف الدوري الإنجليزي بعد ظهور إصابات جديدة

16 يونيو 2020 - 01:04

كشف نادي نوريتش الإنجليزي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، بعد ساعات من تأكيد رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ثبوت حالتي إصابة في أخر جولة من الفحوص التي أجريت تمهيدا لعودة المنافسات الأسبوع المقبل.

وكان مقررا استئناف منافسات الدوري الممتاز في 17 يونيو الجاري بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، وشرعت رابطة الدوري ماي في إجراء جولات متتالية من الفحوص لكل أفراد الفرق تمهيدا لاستكمال المراحل التسع المتبقية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أعلنت خلال شهر ماي إصابة أشخاص من ثلاثة أندية مختلفة جاءت عيناتهم إيجابية لفيروس كورونا بعد فحص 748 شخصا.

وأحدث فيروس كورونا المستجد تأخرا كبيرا في عجلة الدوري الانجليزي الممتاز الذي توقف بعد الانتشار الواسع للوباء العالمي في إنجلترا، ويبقى قرار حسم الدوري الإنجليزي معلقا وستكون الأندية ملزمة بإكمال الموسم دون تحديد موعد محدد بسبب خطورة فيروس كورونا.

ويبقى نادي ليفربول أكبر متضرر من توقف الدوري بعدما كان قريبا من حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب دام لمدة ثلاثين عاما عن خزائن النادي وتأجيل المسابقة ضيع حلم التتويج الغائب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رونالدو: مان يونايتد “خانني” وتمت إهانتي.. ولا أحترم تن هاغ

في غياب زياش.. مانشستر يونايتد يقتنص تعادلا ثمينا من ميدان تشيلسي

بعد “تمرده”.. مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لرونالدو