الصالحي ل”العمق”: الرجاء مطالب بالفوز امام حوريا كوناكري واستغلال عامل الأرض والجمهور 

25 فبراير 2023 - 03:30

يخوض نادي الرجاء الرياضي مواجهة قوية أمام خصمه حوريا كوناكري الغيني بهدف مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية خلال المباراة الأولى بخماسية أمام فيبرس وخارج قواعده أمام سيمبا التانزاني.

اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، ياسين الصالحي، أكد في تصريح لجريدة "العمق" على أن الفريق "مطالب بتحقيق الفوز خصوصا وان اللقاء يجرى داخل الميدان".

وأضاف الصالحي، فوز اليوم سيزكي الخط التصاعدي للفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية مؤكدا أن الفريق من الضروري ان يكون يكون رهانه واضحا وهو خوض مباراة بمباراة.

وتابع، "اتمنى ان لا يفكر الفريق في النهائي او اللقب في وقت الجميع مطالب باللقاء الذي يخوضه حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتائج إيجابية تزكي النتائج السابقة".

ويتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متبوعات بنادي حوريا كوناكري بـ4 نقاط وفيبرس بنقطة واحدة فيما سيمبا بدون نقاط، كما أنه يواجه سون السبت حوريا كوناكري على أرضيةالمركب الرياضي محممد الخامس.

ومن شأن الإصابات التي يعاني منها الفريق الأخضر أن تقلل من هامش إختيارات المدرب التونسي منذر الكبير في مباراة اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بعد إصابة سفيان بن جديدة ومحمد بلكسوت.

يشار إلى أنه يحتل الرجاء الرياضي محليا المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم  برصيد 30 نقطة بعد فوزه في آخر مباراة أمام نادي اتحاد تواركة بهدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا