مصدر يكشف لـ”العمق” صفقات الفتح الرباطي تأهبا لمشاركة قوية بكأس الكونفيدرالية الإفريقية

22 يوليو 2023 - 03:31

يواصل نادي الفتح الرباطي الاستعداد للموسم الرياضي المقبل الذي سيشارك خلاله في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم ومنافسات البطولة الوطنية لكرة القدم وكأس العرش.

وأكدت مصادر جريدة "العمق"، "أن الفتح الرباطي دخل فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل قوي ووقع رسميا مع اللاعب السابق للجيش الملكي إبراهيم السبعوني، كما أن الفريق سيستأنف التداريب يوم الاثنين المقبل لمدة 4 أيام فالرباط وبعد ذلك سيخوض معسكرا في مدينة الجديدة".

وعن لائحة المغادرين قال مصدر الجريدة لقد غادر بشكل رسمي كل من سهيل يشو ويوسف العوماري لأن الفريق لم يفعل بند التجديد لموسمين، كم أن الفريق يتجه للتخلي عن اللاعب كاميني وموهوب، فيما قد يتجه لإعارة اللاعب ياسين لامين".

وبخصوص حراسة المرمى حراسة المرمى قال مصدر الجريدة، "إن المنافسة ستنحصر بين أيمن مجيد ومهدي بلعربي حارس فريق الأمل، وحمزة جليد حارس مرمى المنتخب المغربي أقل من 17 سنة وأقل من 19 سنة، ورشيد غانمي حارس مرمى المنتخب الأولمبي والذي لعب الموسم الماضي لسريع وادي زم.

وأوضح مصدر "العمق"، "أن الفريق دعم صفوفه باللاعب باحسين العائدة من إعارة بعد موسم في صفوف الشباب الرياضي السوالم، فيما يتجه الفريق للتوقيع مع لاعب إفريقي يبلغ من العمر 20 سنة، كما أن اللاعب الأردني الحوراني سيصل المغرب الأحد المقبل".

يشار إلى أن الفتح الرباطي انتدب كل من أمين لمسن، وبلال الورديغي، وشعيب المفتول، وزهير الهاشمي، وحميد أحداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي