مدرب سيدات المغرب: جاهزون لخوض مواجهة كبيرة أمام ألمانيا

23 يوليو 2023 - 06:31

قال رينالد بيدروس مدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، إن كتيبته على أتم الاستعداد لخوض مواجهة كبيرة ضد منتخب ألمانيا في أولى مباراته ضمن بطولة كأس العالم للسيدات، المتواصلة بأستراليا ونيوزيلندا إلى غاية 20 غشت المقبل .

وقال رينالد بيدروس ، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن العناصر الوطنية مستعدة لخوض مباراة كبيرة في مواجهة فريق استثنائي، مؤكدا على جاهزية مجموعته لتقديم أداء عال وتحقيق نتيجة مشرفة.

وتابع "نعرف جيدا الفريق الألماني ، ونعلم أن جميع لاعباته يتوفرن على مستوى عال ، لكننا خضنا استعدادات منذ 12 يونيو لهذه المباراة التي تندرج في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم . نحن جاهزون لهذه المواجهة".

وأردف "بالفعل مباراتنا الأولى صعبة ، لكن التركيبة البشرية المغربية عازمة على خوض لقاء قوي ضد الفريق الألماني وصيف بطل أوروبا ويشارك في كأس العالم من أجل الفوز باللقب ".

وقال بيدروس "ما أريد قوله للاعبات هو أنه هناك ثلاث مباريات وبعد هذه المباراة الأولى ، سواء كانت النتيجة سلبية أو إيجابية ، سيتعين علينا تقديم الأفضل في مباراتي كوريا الجنوبية وكولومبيا لضمان التأهل إلى الدور المقبل".

وأضاف أن " المنتخب المغربي النسوي، الذي تحذوه رغبة كبيرة وعزيمة قوية، على أتم الاستعداد للعب هذه المباراة بهدوء كبير".

ويواجه المنتخب الوطني ، غدا الاثنين بملبورن ، نظيره الألماني ، في مشاركته الأولى في منافسات كأس العالم للسيدات ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وكولومبيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة