بعد واقعة الشيبي.. رابطة الأندية المصرية تقرر إيقاف حسين الشحات مباراتين

24 يوليو 2023 - 12:30

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي المصري مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي ارتكابه سلوكا "غير رياضي" طبقا للائحة العقوبات ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

ووجه حسين الشحات صفعة واضحة على الوجه للاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، أثناء حوار قصير دار بينهما على خط التماس، بعد انتهاء المباراة بدقائق قليلة.

وقال محمد الشيبي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام" : تعرضت للسباب خلال مباراة السوبر الماضية واليوم مع مضايقات وضرب.

وأضاف الشيبي "قبل واقعة الصفع كان هناك تهديد بكسر قدمي وهو يهدد سلامة مستقلبي الكروي، كان من الممكن أن أرد لكن لوائح نادي بيراميدز منعتني، الصلح جاء من الطرف الآخر بعد العلم بأن واقعة الضرب تم نشرها على المواقع".

من جهته اتهم حسين الشحات اللاعب المغربي بسبه أكثر من مرة خلال المباراة، وقال الشحات، حسب ما أفاد به موقع "يلا كورة" للجهاز الفني للفريق المصري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب عودة الفريق لمقر الأهلي بالجزيرة: "الشيبي سبني أكثر من مرة خلال المباراة وذهبت لعتابه ولكنه تعامل بنوع من الاستفزاز"، مضيفا "اللاعب المغربي قام بنفس الأمر بعد الهدف الأول لفريقه".

وقدم الشحات اعتذاره لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة والسويسري ومارسيل كولر المدير الفني متقبلاً ما يصدر في حقه من عقوبات.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رغم الإعتذار توقيع عقوبة مالية علي اللاعب قدرها 300 ألف جنيه خصماً من مستحقاته وذلك ضمن الصلاحيات الخاصة بمدير الكرة.

من جهته أعلن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز تقديم ناديه شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

وخسر الأهلي المصري بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب