مدرب سيدات المغرب: افتقدنا الشراسة اللازمة أمام ألمانيا وسنبدأ الاستعداد للمباراة الثانية

24 يوليو 2023 - 03:30

اعتبر الفرنسي رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي للسيدات، أن لاعباته افتقدن للشراسة في مباراتهن أمام ألمانيا، لحساب الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم للسيدات 2023.

وقال رينالد بيدروس، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "ظهرنا بشكل محترم في الشوط الأول، ونجحنا في خلق بعض الفرص، لكن الهدف الثالث كان صعباً علينا مطلع الشوط الثاني، وأنهى آمالنا في العودة بالنتيجة".

وأضاف: "منتخب ألمانيا خصم قوي، لكننا افتقدنا للتركيز في بعض الفترات وخاصة في الكرات الثابتة، ولم تكن لدينا الشراسة اللازمة، ما علينا إلا الاستعداد للمباراة الثانية ضد كوريا الجنوبية، يجب أن ننجح فيما فشلنا فيه اليوم".

واختتم: "أريد أن أطمئن اللاعبات، المستوى العالي ليس بالسهل، وسنعمل على إعطاء صورة مشرفة عن الكرة المغربية".

واستهل المنتخب الوطني المغربي النسوي مشواره في كأس العالم للسيدات التي تحتضنها أستراليا ونيوزيلندا بالهزيمة أمام المنتخب الألماني بسداسية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من المحفل العالمي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب ملبورن بأستراليا.

يشار إلى أن لبؤات الأطلس سيلاقين يوم الأحد 30 يوليوز منتخب كوريا الجنوبية بملعب هندمارتش في حدود الساعة الخامسة والنصف صباحا، على أن ينهين مباريات مجموعتهن يوم الخميس 3 غشت بملعب بيرث أمام كولومبيا في الساعة الحادية عشرة صباحا.

ودخلت "لبؤات الأطلس" نهائيات كأس العالم وهدفهن السير على خطى المنتخب الوطني المغربي، وإظهار قدراتهن لتأكيد تطور كرة القدم النسوية بالمغرب، وبالتالي تشريف الكرة المغربية في أول مشاركة في المونديال.

ويبقى طموح لاعبات المنتخب الوطني في هذه البطولة هو تجاوز دور المجموعات والتأهل لثمن نهائي الكأس، وبالتالي تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة القدم النسوية المغربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني