مونديال السيدات.. المنتخب النسوي يستأنف استعدادته لمواجهة كوريا الجنوبية

25 يوليو 2023 - 04:20

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، يومه الثلاثاء 25 يوليوز 2023 حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء بعد المباراة التي خاضها يوم أمس الاثنين أمام المنتخب الألماني، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم التي تحتضنها ملاعب استراليا ونيوزلندا مناصفة.

من جهة أخرى، قرر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، منح لاعبات النخبة الوطنية يوم غد الأربعاء كراحة على أن يستأنفن تدرايبهن بداية من يوم الخميس تحسبا للمقابلة التي ستجمعن يوم الاحد المقبل بمنتخب كوريا الجنوبية.

واستهل المنتخب الوطني المغربي النسوي مشواره في كأس العالم للسيدات التي تحتضنها أستراليا ونيوزيلندا بالهزيمة أمام المنتخب الألماني بسداسية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من المحفل العالمي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب ملبورن بأستراليا.

يشار إلى أن لبؤات الأطلس سيلاقين يوم الأحد 30 يوليوز منتخب كوريا الجنوبية بملعب هندمارتش في حدود الساعة الخامسة والنصف صباحا، على أن ينهين مباريات مجموعتهن يوم الخميس 3 غشت بملعب بيرث أمام كولومبيا في الساعة الحادية عشرة صباحا.

ودخلت "لبؤات الأطلس" نهائيات كأس العالم وهدفهن السير على خطى المنتخب الوطني المغربي، وإظهار قدراتهن لتأكيد تطور كرة القدم النسوية بالمغرب، وبالتالي تشريف الكرة المغربية في أول مشاركة في المونديال.

ويبقى طموح لاعبات المنتخب الوطني في هذه البطولة هو تجاوز دور المجموعات والتأهل لثمن نهائي الكأس، وبالتالي تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة القدم النسوية المغربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي

رغم تشبت العين بخدماته.. أولمبياد باريس بوابة سفيان رحيمي للاحتراف في أوروبا

فوضى كوبا أميركا تُثير مخاوف منظّمي مونديال 2026