منقوص العدد.. الوداد يدشن مشواره بالبطولة العربية بالتعادل أمام السد القطري

27 يوليو 2023 - 04:04

استهل الوداد الرياضي منافسات البطولة العربية بالتعادل السلبي أمام السد القطري، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ووجه الحكم المصري محمود البنا البطاقة الحمراء المباشرة ليحيى جبران في الدقيقة 37، بعد تدخله المتهور على بيدرو لاعب السد القطري، في وقت لم ينجح فيه الفريق الأحمر في إظهار قدراته أو خلق فرص سانحة للتسجيل.

وضيع الفريق القطري مجموعة من الفرص الهجومية الخطيرة، وسط استماتة دفاعية وتألق من الحارس أيمن مطيع، ليقتنص الوداد تعادلا ثمينا في أول مبارياته بالبطولة العربية، علما أنه سيواجه في الجولة الثانية أهلي طرابلس الليبي، على أن يختم منافسات دور المجموعات بمواجهة صعبة أمام الهلال السعودي.

وشهد اللقاء الحضور الأول لمدرب الفريق الأحمر، عادل رمزي، بعد تعاقد النادي معه الأسبوع الماضي، فضلا عن مشاركة الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من بينها الجزائري إلياس شتي.

ودخل السد القطري بكل من، سعد الشيب - بيدرو ميغيل - أحمد بدر سيار - طارق سلمان سليمان - علي أسد الله قمير - حسن خالد الهيدوس - بغداد بونجاح - خوخي بوعلام - أكرم حسن عفيف - مصعب خضر محمد - ماتيوس أوريبي.

وقاد المباراة الحكم المصري محمود البنا كحكم وسط، بمساعدة كل من محمود أبو الرجال كمساعد أول، وأحمد حسام كمساعد ثاني، فيما شغل صادق السالمي مهمة حكم رابع، ومحمود عاشور في الفيديو مع أيمن إسماعيل ومحمد الغامدي.

وتشارك في هذه النسخة من البطولة العربية 16 ناديا من مختلف الدول العربية، حيث يمثل الكرة المغربية في هذه البطولة قطبا مدينة الدار البيضاء، الوداد والرجاء، حيث يطمحان للبصم على مشاركة متميزة أمام أعتى الفرق العربية، المليئة بالنجوم العالميين، خاصة أن “النسور” هم حاملو آخر لقب سنة 2021 على حساب الاتحاد السعودي.

وتتواصل مباريات اليوم، حين يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، على أن يلعب فريقا أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف يلتقي فريقا الترجي التونسي والاتحاد السعودي في ختام مباريات اليوم الأول.

وخصص الاتحاد العربي لكرة القدم، كعادته، جوائز مالية ضخمة للمشاركين في البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية، حيث سيحصل المتوج على 6 ملايين دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربية يسرى زكاراني تتأهل إلى الألعاب الأولمبية

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم