فريق المغرب الفاسي لكرة القدم يستعرض حصيلة عمله في السنوات الأربع الأخيرة

01 أكتوبر 2023 - 02:00

استعرض فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، في لقاء صحافي عقده اليوم الأربعاء بفاس، حصيلة عمله خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وأكد رئيس الفريق إسماعيل الجامعي، بالمناسبة، أن الفريق تمكن من تحقيق العودة سريعا إلى القسم الأول للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وبناء فريق تنافسي قوي.

وأضاف أن الفريق استطاع أيضا إخراج مشروع "أكاديمية فريق المغرب الفاسي" لحيز الوجود بعد اقتناء القطعة الأرضية المخصصة للمشروع الممتدة عل مساحة تقدر ب نحو 6 هكتارات. وأوضح السيد الجامعي، بهذا الخصوص، أن التصاميم والتراخيص المتعلقة بالمشروع في "وضع متقدم"، حيث أصبح الحلم حقيقة ،بفضل تضافر جهود مختلف الشركاء.

كما سلط الضوء على الانتدابات المهمة التي قام بها النادي لتعزيز صفوف الفريق، والاستعدادات التي قام بها استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي 2024-2023، والتعاقد مع الإطار الوطني طارق السكتيوي ليقود العارضة الفنية للفريق.

من جهته، أفاد أبرز المدير التقني لمدرسة فريق المغرب الفاسي، دافيد بولانجي، على أهمية إعادة هيكلة مدرسة الفريق من أجل تكوين وتأطير الفئات الصغرى للفريق التي تعتبر مشتلا رئيسيا للفريق الأول وللمنتخبات الوطنية.

يذكر على أن فريق المغرب الرياضي الفاسي تعاقد مع الإطار الوطني واللاعب الدولي السابق طارق السكيتيوي لثلاثة مواسم رياضية، كما عزز صفوفه بتسعة لاعبين جدد. ويحتل الفريق حاليا المرتبة الثامنة في البطولة الوطنية الاحترافية-إنوي للقسم الوطني الأول لكرة القدم. وسبق للفريق أن فاز بلقب البطولة الوطنية وكأس العرش في عدة مناسبات، كما أحرز مرة واحدة لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث