البطولة العربية.. الرجاء يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز قاتل أمام بلوزداد الجزائري

28 يوليو 2023 - 04:03

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا قاتلا أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لهدف واحد،  المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة ألها ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من البطولة العربية للأندية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية إلى غاية 12 غشت المقبل.

ولم ينتظر شباب بلوزداد الجزائري كثيرا قبل افتتح حصة التسجيل في الدقيقة التاسعة برأسية متقنة من معاذ حداد، وسط تواضع الخط الأمامي للنسور وغياب الفرص الحقيقية للتهديف.

وتحسن مردود الرجاء خلال الجولة الثانية متحصلا على ضربة جزاء عند الدقيقة 58، بعد التأكد من تقنية "الفار"، انبرى لها بنجاح يسري بوزوق، فيما أضاع الفريق الجزائري ركلة جزاء عبر ليونيل وامبا في حدود الدقيقة 69، قبل أن ينجح الرجاء في التوقيع على هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليحقق النسور فوزهم الأول بالبطولة.

وسيواجه الفريق الأخضر في المباراة المقبلة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات فريق الكويت الكويتي وذلك الإثنين المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، علما أن المجموعة تضم أيضا الوحدة الإماراتي.

ودخل الفريق الأخضر اللقاء بكل من، أنس الزنيتي، بوشعيب عراصي، اسماعيل مقدم، عبد الصمد البدوي، محمود بن تايك، محمد مكعازي، روجر أهولو، محمد زريدة، زكرياء الوردي، أكسيل مايي، يسري بوزوق.

فيما اعتمد البلجيكي، سفين فاندنبروك، مدرب شباب بلوزداد الجزائري على كل من، أليكسيس جندوز - مختار بلخيتر - يوسف لعوافي - معاد حداد - ميلود الربيعي - أكرم بوراس - حسين سالمي - عبد الرؤوف بن غيث - محمد إسلام بكير - محمد بلخير - ليونيل وامبا.

وأدار المواجهة الحكم العراقي علي صباح عداي القيسي كحكم رئيسي بمساعدة كل من حيدر عبد الحسن علي وامير داود حسين في حين أسندت مهمة الحكم الرابع للسوري حنا حطاب.

وكان فريق الوداد الرياضي قص شريط البطولة بتعادل سلبي أمام السد القطري، حيث ندد الفريق الأحمر، عقب اللقاء، بالقرارات التحكيمية "الخاطئة" للحكم المصري محمود البنا، التي أثرت على مجريات المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات