مدرب الرجاء: حققنا الفوز أمام خصم صعب.. لا نفكر في اللقب الآن

29 يوليو 2023 - 12:30

عبر الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي، عن سعادته بفوز فريقه على شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لهدف واحد، في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال زينباور، في تصريحات لـصحيفة "الشرق رياضة": "الفوز في أول مباراة في منافسة مثل هذه يُعتبر أمراً مهماً، يمكننا القول إننا حققنا ما نريد من هذا اللقاء الصعب".

وأضاف: "سنُواصل العمل تحضيراً للمباراة المقبلة، وسنُفكر في الفوز بها وضمان التأهل، لأننا نناقش المباريات واحدة تلو أخرى، ولكن لا يمكن أن أقول إننا سنفوز باللقب، لأننا نفكر فقط في ما هو أمامنا الآن".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق فوزا قاتلا أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لهدف واحد، المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة ألها ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من البطولة العربية للأندية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية إلى غاية 12 غشت المقبل.

ولم ينتظر شباب بلوزداد الجزائري كثيرا قبل افتتح حصة التسجيل في الدقيقة التاسعة برأسية متقنة من معاذ حداد، وسط تواضع الخط الأمامي للنسور وغياب الفرص الحقيقية للتهديف.

وتحسن مردود الرجاء خلال الجولة الثانية متحصلا على ضربة جزاء عند الدقيقة 58، بعد التأكد من تقنية “الفار”، انبرى لها بنجاح يسري بوزوق، فيما أضاع الفريق الجزائري ركلة جزاء عبر ليونيل وامبا في حدود الدقيقة 69، قبل أن ينجح الرجاء في التوقيع على هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليحقق النسور فوزهم الأول بالبطولة.

وسيواجه الفريق الأخضر في المباراة المقبلة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات فريق الكويت الكويتي وذلك الإثنين المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، علما أن المجموعة تضم أيضا الوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة