الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

20 أبريل 2024 - 11:02

نجح فريق الوداد الرياضي في التغلب على ضيفه حسنية أكادير، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويدين الفريق الأحمر بهذا الانتصار للاعبه اسماعيل الحداد منذ الدقيقة 24 من الجولة الأولى، ورغم المحاولات التي أتيحت للفريق السوسي خاصة في الجولة الثانية إلا أن النتيجة ظلت على حالها.

ويعتبر هذا الانتصار هو الأول لفريق الوداد الرياضي في عهد مدربه الجديد، اسماعيل بنعسكر، الذي تعاقد معه النادي إلى غاية نهاية الموسم الحالي خلفا للتونسي فوزي البنزرتي الذي جرى الانفصال عنه بسبب سوء النتائج.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأحمر رصيده للنقطة 40 في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث، نهضة بركان، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 27 في المركز 12.

ويدخل، غدا الأحد، متصدر الترتيب الجيش الملكي ووصيفه الرجاء الرياضي اختبارا جديدا للوقوف على مدى جاهزيتهما لمواصلة المنافسة على لقب البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يواجه فريق العاصمة، بمناسبة الدورة الـ 26، المغرب الفاسي، بينما يرحل الفريق البيضاوي إلى الزمامرة لمواجهة فريقها المحلي.

ويسعى الجيش الملكي (متصدر الترتيب بـ 61 نقطة)، وصاحب أفضل هجوم لهذا الموسم (54 هدفا)، إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي، خصوصا وأنه لا يزال منتشيا بانتصاره الثمين خلال الدورة السابقة على الوداد الرياضي.

من جهته، يطمح المغرب الفاسي، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، إلى تصحيح مساره والعودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين، على أرضه أمام يوسفية برشيد، وخارج قواعده أمام اتحاد تواركة.

من جانبه، يواصل الرجاء الرياضي (المركز الثاني بـ57 نقطة)، الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم، ترقب أي هفوة للمتصدر.

ويضع رجال المدرب الألماني جوزيف زينباور، صاحب أفضل دفاع في البطولة (استقبلت شباكه 13 هدفا)، في اعتبارهم أن أية نتيجة غير الفوز عند مواجهتهم لنهضة الزمامرة (التاسع بـ31 نقطة)، ستعقد وضعيتهم في السباق نحو اللقب

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يغلق الباب في وجه الدوري السعودي

رونالدو على رأس قائمة البرتغال بيورو 2024

شادي رياض يقترب من الاحتراف الدوري الأنجليزي