البطولة العربية.. الرجاء يهزم الكويت ويحجز مقعدا في ربع النهائي

31 يوليو 2023 - 07:55

حجز فريق الرجاء الرياضي مقعدا في ربع نهائي مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة بالمملكة العربية السعودية، بعد تغلبه على الكويت الكويتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبعد جولة أولى سلبية النتيجة، نجح الرجاء الرياضي في افتتاح حصة التسجيل عن طريق الحسين رحيمي عند الدقيقة 53 من الشوط الثاني مستغلا عرضية أرضية من نوفل الزرهوني، قبل أن يعزز محمد زريدة تقدم "النسور" بهدف ثاني عند الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة مناصفة مع الوحدة الإماراتي، علما أن الفريقان سيلتقيان في الجولة الأخيرة، الخميس المقبل، لتحديد متصدر المجموعة، فيما يتذيل الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري الترتيب دون نقاط.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، بوشعيب العراصي، عبد الصمد بدوي، محمود بنتايك، أهولو، محمد مكعازي، محمد زريدة، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، الحسين رحيمي.

فيما اعتمد الكويت الكويتي على كل من عبد الرحمان مرزوق- سامي الصانع- فهد الهاجري- ياسين عامري- فيصل الحربي- طلال الفاضل- بلال بن وناس- علي حسين بوردارا- طه ياسين خنيسي- أحمد جابر زنكي- سلطان الفرج.

وقاد المواجهة الحكم المصري أمين عمر، بمساعدة محمود أبو الرجال، وأحمد حسام، في حين شغل هيثم قيراط مهمة الحكم الرابع، بينما قاد محمود عاشور غرفة الفيديو المساعد وذلك بمساعدة من محمد عبد الله.

وكان الرجاء الرياضي قد فاز في المباراة الأولى على شباب بلوزداد الجزائري 2-1، فيما خسر الكويت الكويتي من الوحدة الإماراتي بنفس النتيجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي