ضمنها 5 أندية مغربية.. السنغالي "بول" يكشف للعمق تفاصيل مفاوضاته

ضمنها 5 أندية مغربية.. السنغالي “بول” يكشف للعمق تفاصيل مفاوضاته

31 يوليو 2023 - 06:30

كشف وكيل أعمال اللاعب السنغالي لمولودية وجدة بول فاليري باسيني، في تصريح خاص لجريدة "العمق"، تفاصيل حصرية حول العروض المقدمة لموكله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال وكيل أعمال هداف مولودية وجدة في الموسم المنصرم، إن اللاعب السنغالي فاليري باسيني البالغ من العمر 22 سنة، لا يزال لاعبا لمولودية وجدة في الفترة الحالية بحيث ينتهي عقده رفقة النادي الوجدي الصيف المقبل، إلا أن موكله تلقى عروضا محلية وأجنبية بأوروبا والخليج، مشيرا إلى استماعه لعدد من العروض.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب في تصريحه ل"العمق"، أنه تلقى 5 عروض من أندية مغربية ممارسة بالقسم الأول للبطولة الاحترافية دون أن يكشف عن هويتها، مشيرا فقط إلى أنه جالس مسؤولي عدة أندية واستمع للعروض المقدمة للظفر بخدمات اللاعب السنغالي، في انتظار أن يحسم وجهته وفقا للعرض الأنسب.

وعن العروض الخارجية، قال وكيل أعمال بول، أنه تلقى عروضا من أندية بفرنسا بلجيكا، وسويسرا وتركيا وأيضا بمصر وقطر،  كما سبق للوكيل أن أشار إلى تلقي موكله اهتماما من أندية ألتاخ وأوستريا لوستناو الممارسان بالدوري النمساوي الممتاز، ونادي أجاكسيو الفرنسي.

هذا وانضم بول فاليري إلى نادي المولودية الوجدية قادما من نادي ثونغيت السنغالي، بعقد لسنتين، واستطاع أن يحجز رسميته رفقة النادي الوجدي، ويسجل لصالحه 7 أهداف في البطولة، ليصبح محل اهتمام الأندية للتعاقد معه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب