بعد ضمان التأهل.. الرجاء يخطف صدارة المجموعة من الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية

03 أغسطس 2023 - 04:01

أنهى فريق الرجاء الرياضي دور المجموعات من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية في الصدارة، بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة.

وجاء الهدف الأول للفريق الأخضر في حدود الدقيقة 26 من الجولة الأولى عن طريق اللاعب زكرياء الوردي، ليضمن بذلك النسور تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة محققا تسع نقاط من ثلاث انتصارات، فيما أنهى الوحدة الإماراتي هذا الدور وصيفا بست نقاط.

واعتمد زينباور مدرب الرجاء على كل من مروان فخر - إسماعيل مقدم - المهدي مشخشخ - أيوب شبود - زكرياء لبيب- كمارا - عبد الحي فورصي - زكرياء الوردي - طه الإشبيلي - محمد بولكسوت - أكسيل مايي.

ودخل الوحدة الإماراتي بكل من محمد حسن الشامسي- محمود خميس- إسماعيل مطر- مانع عايض- عبد الله الكربي– كاظم - سهيل المنصوري - فارس جمعة - موسى سينغور - راشد عصام - سالم السومحي.

وضمن الرجاء والوحدة التأهل عن المجموعة الرابعة من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي.

وتولى الحكم السعودي محمد الهويش، مهمة قيادة المباراة، بمساعدة أبو بكر العمري وراشد الغيثي، في حين سيشغل دحنان بيدا مهمة الحكم الرابع، أما خالد الطريس فأنيطت له مهمة مراقبة غرفة الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة من فيصل القحطاني.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي أقصي من دور المجموعات، حيث أنهى دور المجموعات بنقطتين فقط، بعد خسارته بالجولة الأخيرة أمام الهلال السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024