الاتحاد العربي يرفض اعتراض الوداد ويقرر الاحتكام لركلات الجزاء مباشرة في دور الربع

04 أغسطس 2023 - 11:00

رفض الاتحاد العربي لكرة القدم الاعتراض الرسمي الذي تقدم فريق الوداد الرياضي بشأن مشاركة علي البليهي، مدافع نادي الهلال السعودي، بعد مباراة الفريقين الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط" أن اللجنة المنظمة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية رفضت الاحتجاج الذي تقدم به نادي الوداد الرياضي مُدعياً حصول علي البليهي لاعب فريق الهلال على بطاقتين صفراوين في مجريات اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

واعتمدت اللجنة المنظمة في قرارها بفرض الاحتجاج على تقارير حكام المباراة والمقيم والمراقب، بينما رفع الوداد مستنداته بالاحتجاج، التي تضمنت صوراً ومقاطع فيديو من النقل التلفزيوني للمباراة، حيث أظهرت اللقطات أن الحكم منح البليهي بطاقتين صفراوين في أوقات متفاوتة من شوط المباراة الثاني، وهو الأمر الذي كان غير صحيحاً، يضيف المصدر ذاته.

وكان الوداد تقدم بهذا الاعتراض بدعوى أن البليهي نال إنذارين في المباراة ولم يُغادر الملعب، إذ واصل اللقاء حتى نهايته، بحسب إدارة النادي الأحمر، مشددا على أن الوداد ينتظر من اللجنة المنظمة، أن تدرس هذا الأمر في أقرب وقت.

وودع فريق الوداد الرياضي منافسات كأس العرب بعد هزيمته أمام الهلال السعودي، بهدفين لهدف واحد، ليغادر فريق الوداد منافسات البطولة العربية من دور المجموعات، فيما تأهل عن هذه المجموعة كل من السد القطري متصدرا والهلال السعودي وصيفا، مع مغادرة أهلي طرابلس الليبي.

من جانب آخر، كشفت "الشرق الأوسط" أن مباريات دور ربع النهائي ومباريات دور نصف النهائي في البطولة لن يكون فيها أشواط إضافية؛ ففي حال التعادل في الأوقات الأصلية سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح، بينما ستكون الأشواط الإضافية حاضرة في نهائي البطولة فقط.

يشار إلى أن دور ربع النهائي ستعرف مباريات حارقة أبرزها قمة الرجاء أمام النصر السعودي، في حين سيلتقي الاتحاد بنظيره الهلال في كلاسيكو سعودي مرتقب مساء السبت في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بينما سيواجه السد القطري نظيره الشرطة العراقي، على أن يلاقي الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس