رئيس برشلونة ينتقد رحيل اللاعبين من أوروبا إلى الدوري السعودي

06 أغسطس 2023 - 03:30

انضم جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلى ركب منتقدي “ثورة الانتقالات للكرة السعودية” خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مهاجما عقلية اللاعبين الذين غادروا أوروبا لدوري روشن.

وبدأت حركة الانتقالات العالمية للدوري السعودي خلال الشتاء الماضي بتعاقد النصر مع أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، ليشهد بعدها الصيف الجاري انتقالات العديد من نجوم الكرة العالمية إلى السعودية أمثال: الفرنسي كريم بن زيمة ومواطنه نغولو كانتي، خاليدو كوليبالي، إدوارد ميندي، رياض محرز وغيرهم.

خلال مقابلة أجراها مع قناة “CNN”، قال لابورتا: “عندما يفضل لاعب وبكل احترام الذهاب للسعودية، فليس هناك أي أسباب رياضية وراء هذا القرار، كما يعلم الجميع، هناك أسباب أخرى لها الأولوية في أعين من اتخذوا هذه الخطوة، لكن يجب أن تكون كرة القدم هي الأولوية، يجب أن تكون الأولوية للأسباب الرياضية!”.

وجاء حديث رئيس البارسا على الأغلب من “عجزه المالي” خلال الصيف الجاري، في ظل معاناة ناديه من أزمة مالية ومحاولات غير ناجحة حتى الآن للإفلات من قواعد اللعب المالي النظيف، لضم صفقات جديدة.

ومن بين أبرز الصفقات التي فشل برشلونة من إتمامها خلال سوق الانتقالات الجاري، محاولة إعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة