مدرب الرجاء: مواجهة النصر صعبة للغاية.. ونرغب في أفضل تمثيل لإفريقيا

05 أغسطس 2023 - 08:00

شدد الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي، أن مواجهة فريقه أمام النصر السعودي، غدا الأحد، لحساب ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ستكون صعبة للغاية، داعيا إلى تمثيل إفريقيا بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد زينباور، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، أن مواجهة نادي النصر ستكون شديدة الصعوبة خاصة مع توفر الفريق السعودي على عدد من النجوم العالميين، معتبرا أن التغلب عليه يتطلب بذل أقصى جهد ممكن.

وقال زينباور: "النصر نادي يتطوّر من مواجهة إلى أخرى، نعلم بأن المدرب لويس كاسترو قدم إلى الفريق قبل فترة قصيرة، وشاهدنا مباريات عديدة للنصر من أجل معرفة الفريق أكثر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متأقلم مع الأجواء، كونه يلعب هنا منذ سنة وغدا سأختار التشكيلة الأفضل بحسب متابعتنا لمباريات الفريق السعودي".

وأضاف: "نعلم بأننا الفريق الوحيد من إفريقيا، لذلك نحن حريصون على تقديم الأفضل والاستفادة من الفرق في البطولة، وإن لم يقدم كل لاعب أفضل ما لديه بنسبة 100 بالمائة، فلن ننتصر على رونالدو ورفاقه".

وختم مدرب الرجاء تصريحاته بالقول: "نواجه فريقا كبيرا يضمّ نجوماً عالميين، مثل كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس".

من جهته، قال لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي: "الرجاء فريق ممتاز وانتصر في مبارياته الماضية بالبطولة، وهو حامل لقب النسخة الأخيرة، ولكن نحن نعرفه جيداً، تابعنا فريق الرجاء جيداً، واستعدينا جيداً خلال معسكرنا في البرتغال واليابان".

ويواجه نادي الرجاء الرياضي نظيره النصر السعودي في ربع النهائي، غدا الأحد، بداية من الساعة الرابعة عصرا، فيما يواجه الشباب نادي الوحدة الإماراتي.

وأنهى فريق الرجاء الرياضي دور المجموعات من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية في الصدارة، بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة.

وضمن الرجاء والوحدة التأهل عن المجموعة الرابعة من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي.

جدير بالذكر أن مباريات دور ربع النهائي ومباريات دور نصف النهائي في البطولة لن يكون فيها أشواط إضافية؛ ففي حال التعادل في الأوقات الأصلية سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح، بينما ستكون الأشواط الإضافية حاضرة في نهائي البطولة فقط.

يشار إلى أن دور ربع النهائي ستعرف مباريات حارقة أبرزها قمة الرجاء أمام النصر السعودي، في حين سيلتقي الاتحاد بنظيره الهلال في كلاسيكو سعودي مرتقب مساء السبت في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بينما سيواجه السد القطري نظيره الشرطة العراقي، على أن يلاقي الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027