رغم كثرة العروض.. الزلزولي متشبث بالبقاء رفقة برشلونة

10 أغسطس 2023 - 03:30

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي أبلغ إدارة برشلونة برغبته في البقاء رفقة النادي، رافضا جميع عروض الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن اللاعب المغرب لم يكن يستبعد رحيله عن النادي، حتى قبل أيام قليلة، غير أنه اختار البقاء في برشلونة، على الأقلّ في بداية الموسم، مشيرة إلى أن الزلزول راض عن مستواه وما قدمه خلول مرحلة ما قبل بدء الموسم، مضيفة أنه "يدرك أنه حقق توقعات المدرب تشافي هرنانديز وأنه الآن أحد أقوى المرشحين لتولّي مركز الجناح الأيسر".

وأضافت أن مساهمته كانت جيدة خلال المباريات الودية الثلاث التي خاضها في الولايات المتحدة، وأثناء كأس جوان غامبر ضد توتنهام هوتسبير، معتبرة أنه "يحدث فارقاً على الملعب"، مشيرة إلى أنه كان مستعداً للانتقال إلى ريال بيتيس، كما تلقى عروضاً من أندية أخرى، في إسبانيا وإنجلترا وألمانيا.

وختمت "سبورت" أن الزلزولي "يحظى بثقة كاملة من تشافي"، لكنه مستعد للرحيل في يناير المقبل، إذا لم يحصل سوى على "دور ثانوي" في الفريق، بعدما أظهر أثناء إعارته إلى أوساسونا، أنه لاعب "يتمتع بإمكانات هائلة"، تضيف الصحيفة.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة طلب من إدارة النادي استمرار المهاجم المغربي عبدالصمد الزلزولي مع الفريق، خاصة أن أسد الأطلس سافر مع النادي الكتالوني إلى الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة وسط شكوك حول مستقبله.

وتألق الزلزولي مع المنتخب المغربي مؤخراً في بطولة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات تحت 23 عامًا، وقاد أسود الأطلس إلى التتويج بالبطولة، وظفر بلقب الهداف بتسجيله 3 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف أخرى.

ولعب الزلزولي، البالغ من العمر 21 عاما، دورا أساسيا في مساعدة فريق بامبلونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمرات، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري”.

جدير بالذكر أن الزلزولي نشأ في أكاديمية برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2022، علما أنه شارك في 34 مباراة مع أوساسونا بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس