الديربي في الجولة 14.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية للموسم المقبل

11 أغسطس 2023 - 08:32

أجرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، قرعة منافسات البطولة الاحترافية في موسمها الجديد 2024/2023، التي ستنطلق بداية من 25 غشت الجاري، بإجراء الجولة الأولى.

وأسفرت القرعة عن مواجهات متوازنة في الجولة الأولى، حيث سيتسهل حامل اللقب، الجيش الملكي، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة شباب المحمدية، على أن يصطدم الوصيف، الوداد الرياضي، بالفتح الرياضي، على أن يرحل الرجاء للقاء يوسفية برشيد.

وفيما يلي البرنامج الكامل للجولة الأولى:

أولمبيك آسفي - حسنية أكادير

نهضة بركان - مولودية وجدة

اتحاد طنجة - شباب السوالم

اتحاد تواركة - نهضة الزمامرة

الجيش الملكي - شباب المحمدية

يوسفية برشيد - الرجاء الرياضي

الوداد الرياضي - الفتح الرياضي

المغرب الفاسي - المغرب التطواني

إلى ذلك، ستجرى مواجهتي الجيش الملكي والرجاء الرياضي في الجولتيْن الـ2 والـ16 على التوالي، حيث  سيستقبل الرجاء مباراة الذهاب في الجولة الثانية، فيما ستجرى المواجهة الثانية في الجولة الـ16 في ضيافة الفريق العسكري.

كما أسفرت القرعة عن وقوع مواجهة الديربي بين الوداد وغريمه الرجاء بالجولة 14، على أن تجرى مباراة الإياب في الجولة 29 وما قبل الأخيرة.

وأسفرت القرعة أيضا عن برمجة مباراة "الكلاسيكو" بين الجيش الملكي والوداد الرياضي في الجولتيْن الـ10 والـ25، حيث ستُقام مقابلة الذهاب في الجولة الـ20 في ضيافة الجيش الملكي، بينما ستُجرى مباراة الإياب في الجولة الـ25 في ضيافة الوداد الرياضي.

جدير بالذكر أن العصبة الاحترافية لكرة القدم حددت موعد انطلاق الموسم الجديد من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يوم الجمعة 25 غشت 2023، علما أن منافسات البطولة ستتوقف في يناير المقبل لفسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات