مكتب الرجاء يتفاعل مع شكاية التشهير في حق رئيس جامعة الكرة 

18 أغسطس 2023 - 05:00

وجه رئيس نادي الرجاء الرياضي ومكتبه المديري عبارات الإمتنان لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع بمناسبة تنازله عن الشكاية التي سبق و أن تقدم بها في مواجهة بعض الجماهير.

وأكد النادي في بلاغ له، على أنه يغتنم رئيس النادي الفرصة للتأكيد على حرص النادي بجميع مكوناته على تثمين المجهودات المبذولة من طرف رئيس الجامعة لتطوير منظومة كرة القدم بالمغرب والتي كان من نتائجها الحضور الدولي البارز للمنتخبات والفرق الوطنية في المحافل الدولية".

ودعا رئيس الرجاء محمد بودريقة وأعضاء مكتبه المديري الجماهير الرجاوية الوفية إلى الالتفاف اللامشروط حول الفريق والمساهمة في إنجاح أوراش إصلاح و إعادة هيكلة الفريق على جميع المستويات، من أجل تحقيق الاهداف المنشودة و إرجاء الفريق إلى سكة الألقاب و الأمجاد.

وكانت جريدة "العمق"، أكدت أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أحالت اليوم الثلاثاء، 18 شخصا بتهمة التشهير بفوزي لقجع الوزير ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء.

وأمرت النيابة العامة عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قبل ثلاثة أشهر، بإجراء بحث حول مسيري صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شنوا حملة “مسيئة” ضد فوزي لقجع.

وجاء تحريك البحث والتحقيق مع المعنيين، بعد شكاية وضعها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، أمام النيابة العامة بابتدائية الدار البيضاء، للتحقيق في هوية حملة تشهير ضده بعبارات "مشينة واتهامه بالفساد ومطالبته بالرحيل عن المنصب".

وأنشأ فيسبوكيون قبل فترة، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عنونوها بـ"لقجع فاسد" وأطلقوا هاشتاغ يحمل نفس العبارة، قبل أن يقرر رئيس الجامعة الملكية المطالبة مقاضاة أصحاب الحملة ضده.

يشار إلى أنه كانت مختلف الأندية الرياضية المغربية قد أعلنت تضامنها، سابقا، مع لقجع، بعد الحملة التي وصفت "بالشرسة" والتي "استغلتها صفحات جزائرية من أجل تشويه سمعة المغرب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مودريتش يكرس عقدة الكروات ويلقي بإيطاليا إلى لائحة الانتظار واسبانيا بالعلامة الكاملة

إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032

مبابي يتجه لشراء ناد حاول ضمه عام 2013

فليك يأمر لاعبي برشلونة بالخضوع لفحص غريب لتفادي الإصابات